المشاركات الشعبية

اختيار المحرر - 2020

لا يمكن العفو عن الإعدام ، أو كيف تتفاعل إذا كانت صديقتك تتواصل مع زوجها السابق؟

على الرغم من حقيقة أنه في العلاقات مع فتاة قد يكون هناك شاعرة كاملة ، فإن تواصلها مع صديقها السابق يصبح مشكلة كبيرة وأساس المشاجرات. ينصح الأخصائيون بالاهتمام بسلوك الفتاة ، ولكن ليس للسيطرة عليها في جميع الأفعال والكلمات والأفعال. عدم معرفة ما يجب فعله عندما تتواصل فتاة مع زوجها السابق ، وكيفية الرد على مثل هذا السلوك ، فإن الكثير من الرجال يدمرون علاقتهم.

في الواقع ، لا يُعتبر التواصل مع صديقها السابق مشكلة كبيرة ، حيث يمكن للشباب أن يتشاجروا أو يختلفوا. بادئ ذي بدء ، يحتاج الزوجان إلى محادثة صريحة ، يكتشفان خلالها الدافع وراء هذا السلوك ، وأهداف وشكل التواصل مع هذا الرجل ، وكذلك المخاطر التي يخفيها هذا الاتصال. بناءً على هذه المعلومات ، سوف يفهم الرجل ما إذا كان يجب أن يحد من هذه الاتصالات.

لماذا تتواصل الفتاة مع الأول؟

إن الموقف الذي بدأت فيه الفتاة بالتواصل مع صديقها السابق ، بسبب طابعها اللطيف وحساسيتها ، يتطلب دراسة متأنية والتحقيق. يصعب على الرجال اتخاذ أي إجراء ، من ناحية ، لا يريدون أن يبدوا مثيري الشكوك والريبة ، من ناحية أخرى ، هذه علامة واضحة على عدم الاحترام له ، وما زالت دودة الشك تطاردنا.

مع العلم لماذا تتواصل الفتاة مع الأولى ، سيتمكن الرجل من إيجاد عذر لسلوكها. وقد يكون هناك عدة أسباب ، على سبيل المثال:

  1. طريقة لإثبات أن الفتاة ليست مكانًا فارغًا. إذا كانت الفتاة لا تزال لديها مشاعر تجاه صديقتها السابقة ، فيمكن أن يصبح صديقها الحالي أداة لإثبات أن الفتاة دائمًا في الطلب وتحظى بشعبية.
  2. الرغبة في العودة إلى صديقها السابق. من النادر أن تنهي إحدى النساء علاقة دون تراجع. يحدث أن يتم استخدام رجل جديد فقط للبقاء على قيد الحياة مع أحد أفراد أسرته.
  3. الصديق السابق يفهمها. إذا كانت هناك سنوات من الحياة المشتركة وعلاقات قوية بين العشاق السابقين ، يجب أن يصبحوا أقارب لبعضهم البعض. ولكن مع عدم وجود علاقة صداقة حميمة مع صديقها الحالي ، علاوة على ذلك ، ليست الفتاة مستعدة للفتح أمامه ، مفضلة الأولى كسترة ودعم.
  4. الانتقام من الرجل الحالي. غالبًا ما تواصل التواصل مع صديقها السابق فقط من أجل الانتقام من التيار المحب الذي تم اختياره ، والذي لا ينكر نفسه على التواصل مع الجنس الآخر.

تشمل الأسباب الأخرى التواصل ، كوسيلة للتلاعب ، وهو خيار التسبب في الغيرة من جانب الشخص الحالي ، إذا مات العاطفة في علاقة. هناك أيضًا أسباب كافية ومفهومة للرجل ، على سبيل المثال ، الظروف التي يتعين عليك فيها التواصل إذا كان الشركاء السابقون يعملون أو يدرسون معًا ، إلخ.

ماذا لو تحدثت الفتاة معها كصديقة؟

في الحالة ، تتواصل الفتاة مع الأول كما هو الحال مع صديق ، فالشخص الحالي يحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى الحفاظ على رباطة الذهن ورصانة العقل ، وليس الخضوع للغضب والغيرة والعواطف الأخرى.

ينصح علماء النفس بإعطاء الوقت للمشاعر لتهدأ ، ثم يقومون بتنفيذ سلسلة من الإجراءات:

  • محادثة. أفضل حل لمسألة ما يجب القيام به إذا كانت الفتاة تتواصل مع السابق ، سيكون محادثة صريحة من القلب إلى القلب. خلال الحوار ، يجب على الرجل تجنب الاتهامات الموجهة إليها والسيطرة عليها وأي استفزازات للمشاعر السلبية. يحتاج الرجل إلى شرح أن سلوكه هذا يعتبره عدم احترام ، لذلك يطلب تغيير الوضع. تأكد من السؤال عن دوافع وأهداف هذا الاتصال.
  • إنذار. إذا استمرت المحادثة بعد المحادثة مع صديقها السابق ، فيجب أن يكون الرجل حازماً ، حتى لا يُنظر إليه على أنه ضعيف الإرادة في عينيها. من الواضح أن الإنذار النهائي فقط هو الذي سيظهر من هو أغلى بالنسبة لها ، الرجل الحالي أو السابق.
  • محادثة الرجل الحالي مع صديقها السابق. في بعض الأحيان عندما يكون من المستحيل الخروج من مثل هذا الموقف ، تحتاج فقط إلى التحدث كرجل مع صديقها السابق ، وربما في حوار يتعلم الرجل الكثير عن شغفه.
  • الحذر. في بعض الأحيان ، تستفز الفتيات الرجال بمثل هذه الأعمال فقط لجذب الانتباه من خلال اللعب على الشعور بالغيرة. يحتاج الرجل فقط إلى منحها الاهتمام والمودة والرعاية التي تحل المشكلة.
  • تحدث مع صديقتها. في بعض الأحيان ، عندما تتواصل مع صديقة لصديقتك ، يمكنك معرفة الدوافع الحقيقية ، بسبب تفضيلها الحفاظ على التواصل مع زوجها السابق.
  • فراق. إذا تسبب اتصالها مع صديقها السابق في إعصار من المشاعر السلبية والإثارة والإجهاد ، ولم تتخذ أي إجراء ، فمن المرجح أن هذه العلاقات محكوم عليها.

يجب أن تحد من الاتصالات؟

إذا كانت لدى الفتاة أسباب وجيهة للتواصل مع صديقها السابق ، فليس من المستحسن دائمًا أن تقتصر على ذلك. على سبيل المثال ، إذا درسوا في مؤسسة واحدة وحتى في مجموعة ، فسيتعين عليهم التواصل ، متقاطعين بشكل منتظم في الفصل. إذا قام رجل بالضغط عليها ، أظهر الغيرة ، فعدم الثقة يؤدي دائمًا إلى انقطاع العلاقات.

لفهم شكل التواصل مع شخص سابق ، يمكنك التعرف عليه بنفسك ، وقضاء بعض الوقت معًا في إخراج الأفكار السيئة من رأسك. وفقط إذا كانت الفتاة تخدع أو لا تقول شيئًا ما ، ولكنها لا تستجيب لطلب قصر نفسها على مثل هذه الاتصالات ، فيجب على الرجل أن يطرح السؤال بميزة - إما أنا أو هو. هذه الطريقة في حل المشكلة سوف تظهر لمن لديها مشاعر حقيقية.

استنتاج

في حالات نادرة ، يتمكن الشباب الذين انفصلوا بالفعل عن الحفاظ على صداقات جيدة. في كثير من الأحيان ، السابق ببساطة توقف عن التواصل ، وخاصة إذا كانوا في علاقة جديدة. لذلك ، لن يحب العديد من الرجال حقيقة أن الفتاة تتواصل مع زوجها السابق. ينصح علماء النفس بالتحدث لفهم دوافعها ، لشرح موقفهم من هذا التواصل ، لذلك هناك طريقة للخروج من الموقف.

اجتماعات وراء ظهرك

واحد من أكثر الخيارات غير السارة هو عندما تكون قد كتبت سراً (ربما يكون ذلك بلا معنى "مرحباً ، كيف حالك؟" ، ولكن لا يزال) وتلتقي مع الأول. يمكن أن يكون هناك أي شيء في الحياة ، وربما كنت محظوظًا ، لأن صديقتك في أعماقها لا تعتبره سابقًا ، لكنك مؤقتة. ربما بهذه الطريقة تسلي فخرها. ولكن في كثير من الأحيان يحدث أن الرجل السابق الذي غادر نفسه ، وهو يغلق الباب بصوت عالٍ ، أدرك خطأه فجأة وكان يحاول إعادة الفتاة ، أو يريد ببساطة أن ينسى المشاكل بجانب الشخص الذي كان مرتاحًا معه في السابق. وصديقك اللطيف لا يمكنه ببساطة أن يرفض الرحمة له ، أو لا يوجد أي إنسان غريب عليها ، وهي ببساطة تختبر متعة انتقامية من معاناته.

ماذا تفعل في هذه الحالة؟ حقيقة أن صديقتك أخفت أفعالك "الخيرية" منك تشير إلى أنها لا تثق بك حقًا. في هذه الحالة ، سيكون من الأفضل مناقشة كل شيء بهدوء (بدون اتهامات و "اعتداءات") ومنحها الفرصة للتحدث. هناك فرصة كبيرة نتيجة لذلك ، اتضح لك أنك لست بحاجة إليها لفترة طويلة ، فهي غير مهمة وغير مهمة. وهنا أفضل ما يمكن القيام به هو السماح لها بالتحدث ، وإبلاغها بأنها الأفضل ، وهذا أمر لا يرقى إليه أي شك ، وفي الوقت نفسه الوعد (وإن أمكن ، الوفاء بالوعد) لتكون أكثر انتباهاً.

إذا كان السابق "بقرة مقدسة"

إذا كانت منذ بداية علاقتك تنص على أن التواصل مع الأول مقدس تقريبًا ، وأنه عملياً قطعة أثرية ، فلا يجب أن تفاجأ. وهذا هو ، لها السابق هو بالفعل نصف الأسطورية ، ولكن عزيزة لها كحرف. ربما أخرجها من منزل محترق أو أعطاها الشطب في الصف الخامس عن السيطرة ، وليس النقطة. الشيء المهم هو أن منعهم من اللقاء هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. هذا سوف يستفز تماما تقريبا رحيلها. ليس للأول ، وليس لأنه هو موضوع العبادة أو العاطفة ، ولكن لأنها ستشعر بانتهاك الحق في الفضاء الشخصي.

لذلك ، فإن أفضل حل في هذه الحالة هو التعامل مع السابق (بالفعل شائع) السابق ، كأحد كبار السن الذين يظهرون بشكل دوري في الأفق ، وهذا - مقيد ، غير مبال ، وحتى يسخر قليلاً. وسوف نقدر فتاتك بالتأكيد النبل والهدوء والثقة بالنفس.

الغيرة السابقة

الخيار الشائع إلى حد ما هو عندما تستخدم الفتاة زوجها السابق ليجعلك تشعر بالغيرة ، وهذا لأنه من الواضح أنها تفتقر إلى اهتمامك ، أو من الواضح أنها تفتقر إلى الأدرينالين في علاقتك. حسنًا ، أو أنها تعيد قراءة روايات الأطفال في طفولتها ولا تزال تحلم بـ "زيارة" بطولة الأطفال. طريقة الخروج من هذا الموقف بسيطة للغاية: العب معها. إذا بدا لك أنك بردت إلى حد ما ، فربما يكون من المجدي "الاستسلام للحرارة"؟ وهناك عدد من مشاهد الغيرة في متناول اليدين.

ولكن ، إذا كنت لا تحب هذه الألعاب ، فيمكن تبسيط الموقف تمامًا: دع صديقتك لتعرفك على زوجها السابق. حسنًا ، نظرًا لأنهم أصدقاء ، وهي صديقتك ، فمن المنطقي تمامًا مقابلة صديقتها ، وإذا كانت الفتاة تحلم بدورة فارسية ، فهذه هي ، من فضلك. لا ، ليس من الضروري تحضير الرماح ، لكن من البديهي والرشيق أن تثبت أنك الحاضر ، وهو - الماضي البائس ، وربما المليء بالحيوية ، ضروري للغاية.

إذا كانت صديقتك أحمق

نعم ، مهما بدا الأمر مؤسفًا ، لكنه يحدث. ويحدث ذلك إذا لم تقابل صديقتك زوجها السابق باستمرار فحسب ، بل تقارنك دائمًا ، ومن الواضح أن المقارنة ليست في صالحك. وإذا أمكنك أن تغمض عينيك عن مقارنة أذواقك الأدبية والسينمائية ، فإن مقارنة حياتك الجنسية مع مآثر زوجك السابق لم تعد تستحق ذلك. بغض النظر عن مدى حزنه قد يبدو ، ولكن فتاتك هي أحمق. يعيدها إلى السابقين الخاص بك. مع الأشياء. لا قتال. وقال انه لا يزال لن يدوم طويلا.

بدلا من خاتمة

ونصيحة واحدة أخرى بدلاً من الخاتمة. إذا كان لديك صديقة ، فلا تأريخ مع زوجتك السابقة. أعتبر بديهية. لا يمكنك مقابلة الأول ، خاصة إذا انفصلت مؤخرًا ، ولا تزال جميلة وحيدة. من شبه المستحيل أن تشرح للفتاة أنك مجرد أصدقاء مع فتاة أخرى ، وأنه من المستحيل للغاية أن توضح للفتاة الحالية أنك مجرد صديقة مع صديقتك السابقة. خاصة وأنك ، بعد كل شيء ، لست أصدقاء بهذه البساطة ، أليس كذلك؟

الدوافع المحتملة

التواصل مع الفتاة السابقة يلقي بذرة الغيرة وعدم الثقة في قلب الشريك الحالي الذي يدمر العلاقة تدريجياً

من أجل عدم إلقاء اللوم على جميع الفتيات تمامًا بسبب نواياهم الماكرة ، من المهم أن تأخذ في الاعتبار على الفور أن العشاق السابقين يمكنهم الحفاظ على علاقة حميمة دون أي خلفية. الحالات التي يبقى فيها الأصدقاء الجدد بعد فراقهم غير شائعة ، لذلك يجب أخذ هذه النتيجة في الاعتبار في المقام الأول.

ولكن بغض النظر عن درجة الدفء في العلاقة السابقة ، قد يكون الشريك الحالي غير راض عن وجود شريك آخر في حياة صديقته. وعلاوة على ذلك ، يمكن أن يضر مثل هذا التواصل خط الحب. لاتخاذ الموقف الصحيح في هذا المثلث الضمني ، من المهم أن نفهم الأسباب التي تحفز الفتاة على التواصل مع صديقها السابق.

  • الرغبة في استخدام الرجل الحالي كأداة لإثبات السابق أنها لا تزال مثيرة للجنس الآخر.
  • محاولة للعودة إلى الشريك السابق. سيناريو متكرر للغاية ، عندما تحاول فتاة ببساطة استعادة علاقتها القديمة ، في انتظار "عاصفة" بجوار صديقها الجديد. الخطير بشكل خاص للعلاقة هو الخيار عند استئناف الاتصال فجأة ، بعد صمت طويل من السابق.
  • إنه يفهمها. إذا كانت العلاقة الماضية استمرت عدة سنوات ، فمن الممكن تمامًا أن تبحث الفتاة ببساطة عن الدعم ، لأن هذا الرجل ربما يشعر بعواطفه ويتعاطف معه.
  • من الانتقام. في كثير من الأحيان ، تحاول الفتيات الانتقام من شريكهن الحالي بسبب مظالمهن ، مما يثير الغيرة. هذه طريقة للتلاعب ، ويبدو أنها تُظهر أنه يمكنهم المغادرة في أي لحظة.

يجب مراعاة هذه الأسباب أولاً إذا بدأت الفتاة في التواصل مع الأولى بعد انقطاع كبير.

إذا لم تتسرع الفتاة في الحديث عن دوافعها الحقيقية ، فيمكنك محاولة التعرف عليها من أفضل صديق لها. غالبًا ما تتبادل الفتيات الخطط "الخادعة" فيما بينها ، لكنهن لا يختلفن في قدرتهن الخاصة على الحفاظ على الأسرار. من المهم عدم الضغط على صديق ، ولكن السؤال بصدق عن الأسباب وطلب المشورة.

في بعض الأحيان اتضح أن الفتاة كانت تتحدث مع الأولى لفترة طويلة ، لكنها لم تتحدث عنها. في هذه الحالة ، يختفي خيار التلاعب بالغيرة. أيضا ، لا تفكر في التواصل الودي البسيط ، لأنه في هذه الحالة لن يكون من المنطقي إخفاءه. إذا أصرت على ذلك ، يجدر بنا أن نتذكر ما إذا كنت أخافت صدقها من قبل بغيرتك.

ما يجب القيام به

إذا كانت لدى الفتاة أسباب وجيهة للتواصل مع صديقها السابق ، فليس من المستحسن دائمًا أن تقتصر على ذلك (على سبيل المثال ، إذا كانوا يدرسون معًا)

سيكون رد الفعل الطبيعي تمامًا للرجل الحالي محاولة لوقف مثل هذه الصداقة. هناك عدة طرق للقيام بذلك.

الخيار الأضمن هو محادثة صريحة. يجب أن لا تحمل المحادثة طابع الشجار. لا تلوم الشريك أو تتلاعب في الرد. يكفي معرفة سبب ظهور الصداقة السابقة وشرح نصف هذا السلوك الذي يؤذيك. علاوة على ذلك ، من المهم أن تطلب دون ضغط إيقاف مثل هذه الاجتماعات وجهات الاتصال ، حتى لا تضر العلاقة الحالية.

إذا أخفت الفتاة علاقتها المستمرة مع زوجها بحذر ، والتي انفتحت فجأة لصديقها الحالي ، فيجب عليه إظهار قوته الشخصية وتقديم إنذار. من المهم عدم إعطاء الركود وعدم تقديم أي خيارات أخرى غير الاستراحة مع شريك سابق أو حالي. تبدو الطريقة كأنها تلاعب ، وهو ما هي عليه بالفعل ، ولكن في أغلب الأحيان هي التي تنقذ العلاقة من غزو أشخاص غير مرغوب فيهم.

يمكنك ترتيب محادثة مع "بطل المناسبة" نفسه. بعد أن تحدثت بطريقة رجولية مع منافس محتمل (وهو أمر ممكن تمامًا دون اعتداء) ، سيتحول إلى كسر صداقة الفتاة غير المرغوب فيها دون مشاركتها.

إذا بدأت فتاة في التواصل مع زوجها السابق بعد فترة راحة طويلة ، فمن المهم أن يعطي الرجل الحالي شريكها ما تحتاج إليه. إذا كانت تبحث عن فهم في صديقها السابق ، فقد حان الوقت لتزويدها بنفسها. هناك طرق شائعة مثل التقليد. إذا استمر السابق في المشي معًا ، يجب عليك أن تحافظ على رفقة صديقك الحميم حتى لا تبحث عنها في صديقها السابق.

إذا كان هناك من يعرف منذ فترة طويلة عن التواصل بين شغفه مع السابق ، ولكن هذا لسبب ما لم يناسبه ، ينبغي للمرء أن يشرح للشريك لماذا تغير موقف هذه الظروف (وقبل كل شيء أن يعترف بنفسه). كان لديك نوايا جادة فيما يتعلق بالفتاة ، أو يبدو أن تواصلها مع الأول تجاوز حدود الصداقة - محادثة صريحة بطريقة سلمية ستساعد في توضيح الموقف. إذا كان المحبوب لا يجلب حججاً ثقيلة لمواصلة التواصل مع الأول ، فإنه يجدر النظر في كيفية نظرها إلى شريكها الحالي ، واتخاذ المزيد من الخطوات - لتعزيز الخطوبة أو وضع إنذار.

عندما يلزم الوضع

إذا كانت الفتاة تتواصل مع زوجها السابق لأنها تدرس وتعمل معًا ، فيجب عليك أن تأخذ الأمر بهدوء وعلى الأقل تحافظ على الثقة بها وعلاقتك بها

يحدث أنه من المستحيل الحد من اتصالات صديقته مع شريك سابق. يحدث هذا عندما يدرس الشركاء السابقون أو يعملون معًا. في هذه الحالة ، يجدر بناء علاقة أكثر ثقة مع الفتاة. من المهم ألا تخاف أن تخبرك بشؤونها. لذلك ، خلال مثل هذه المحادثات ، تجدر كبح المشاعر ومضات الغيرة.

سيكون من المفيد أيضًا تأسيس معارف مع أعضاء نفس الفريق. وجود رفيق مخلص في دائرة الاتصال من صديقتك ، يمكنك معرفة "آخر الأخبار" مباشرة. وستكون نفسها مقيدة قدر الإمكان ، مع العلم أنها تخضع للمراقبة السرية.

عندما طريقة واحدة للخروج

إذا قارنت الفتاة باستمرار الشريك الحالي مع الشريك السابق لصالح الأخير ، فمن الأفضل تركها

يحدث أن مثل هذه الاتصالات السابقة تسبب مشاعر شديدة لدرجة أنه من المستحيل السيطرة عليها. إذا لم تقم الفتاة في الوقت نفسه بأية محاولات لتسوية الموقف ، فمن المنطقي التفكير في الفراق. على الأرجح ، فإن هذه العلاقة محكوم عليها بالغيرة الأبدي والشجار.

اللعبة لا تستحق كل هذا العناء عند عقد الاجتماعات السابقة لا في المنطقة المحايدة ، ولكن في العزلة. في معظم الحالات ، ليس هذا اتصالًا سهلاً ، ويجب على الشريك الحالي ألا يقنع نفسه أنه يلعب لعبة الشطرنج.

كما يقول المثل ، لا يوجد دخان من دون نار ، لذلك من المهم أن نفهم على الفور أسباب الفتاة للتواصل مع شريكها السابق. في الوقت نفسه ، يجدر اتخاذ القرار في أسرع وقت ممكن بشأن التدابير اللازمة لقمع هذه الصداقة إذا كان يهدد حبك.

بدأت الفتاة في الدردشة مع السابق 18 فبراير 2018 15:40 # 1

لقد كنت أتحدث مع صديقتي لمدة 8 أشهر. اكتشفت مؤخرًا أنها تتحدث مع صديقها السابق منذ شهرين. عندما سألتها ماذا بحق الجحيم الذي تتحدث إليه ، قالت إنني أتحدث معها قليلاً وأن هذا مجرد صديق. ثم فهذا يعني أنني جرتها إلى المحادثة. قال لها بجدية. أخبرها أن تخبرني بأمانة إذا كنت تريد أن تكون معه ، فأنا لا أحملك. إنها تبكي وأقسم أنها تحبني فقط وأنا رجلها الوحيد. أنها ترى له كصديق. أخبرها مرة أخرى ، اسمع ، أخبرني بأمانة ، وسنكون أصدقاء. أقسمت مرة أخرى أنني أنا فقط ولا أحد غيري كرجل يحتاج إليها. ثم لا أعرف ما حدث لي ، لكني أصبحت ناعماً وصدقتها. كما قدم حلقة في ذلك اليوم. لكنني أدركت في اليوم التالي أنني تصرفت مثل قطعة قماش وأنه كان علي الرد بقسوة. في المساء ، ومرة ​​أخرى للتحدث ، وأقول لها ، أعطني هاتفك ؛ أريد أن أقرأ مراسلاتك. إنها تعطيني ما قرأته ، وهذا يعني أنهم يتواصلون حول موضوع الموسيقى ، كل أنواع *** ، تسأله عن العائلة. لكن المراسلات كبيرة جدا جدا. يرسل الصور لها هناك. كان كل شيء مؤثرًا ولطيفًا بدا كهذا. لقد لاحظت فقط أنها كتبت إليه بنفسها عندما كان متصلاً بالإنترنت. مثل ، صباح الخير ، أرى شخصًا مستيقظًا ، أتمنى لك يومًا جيدًا ، وأكلت ما شربته بشأن ما كتبت أعلاه. بعد أن قرأت النص ، بدأت تقول لها إنني لم أفهم شيئًا على الإطلاق ، وكنت مرتبكًا وكنت بحاجة إلى وقت للتفكير في الأمور. قال إنه يريد أن يتزوجها وأن يكون له عائلة ، لكنني الآن أشك في ذلك. لم يظهر لمدة 3 أيام. الروح صعبة جدا. لا أريد أن أفقدها لأن شخصيتها من حيث العلاقات وكامرأة جيدة جدًا. دائما تغذية ، وشرب كل شيء سوف تفعل كما ينبغي. قبل ذلك ، وقبل شهر ، دعوتني لحضور حفل زفاف حيث كان أقاربها وعرضوها على والديها. بدأت والدتها حتى الاتصال بي صهر. ولكن لماذا احتاجت لكسر كل شيء لا أفهمه. لماذا كانت بحاجة لبدء التواصل مع زوجها السابق. الآن فكرتان في رأسي يعذبونني. الأول هو أنني لم أكن بحاجة إلى رد فعل كبير وأختفي ، لكنني أكون معها ، أقضي مزيدًا من الاهتمام لأنها تبكي بالدموع التي تحبني فقط ، وفي هذه اللحظة من الأفضل أن أكون معها ولا تدعها تفعل أشياء غبية وتصرفها. الفكر الثاني هو أنه bl. وهي تحتاجني فقط كاحتياطي ، لأنني كسبت أموالاً جيدة ولدي أموال. لكنها لم تطلب أبدا المال. لا اعتقد ابدا ان هذا مهم جدا ايضا. قلت لها دائمًا إن لديّ خططًا جدية لها. كانت سعيدة بالبكاء وهكذا. الرجال ساعدوني في معرفة ما يجب القيام به وكيفية التصرف الآن. بالمناسبة ، نقطة أخرى مهمة جدا. يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ويلعب الجيتار. أخبرتني مؤخرًا أنها تريد حقًا تعلم كيفية العزف على الجيتار. يرسل لها جميع أنواع الرسائل عن طريق المراسلة. أرسل لها غابة أو حاول في غضون أسبوع أو أسبوعين لإعادة المحاولة والظهور. وأيضا لدينا ممارسة الجنس معها وجميع الأشياء. قبل ذلك ، مارست الجنس معه ، لكن كما أفهمها ، إذا لم يقدم لها عرضًا لفترة طويلة ، فهو لا يحتاجها. منذ أن تم التواصل منذ عام 2012. أخبرته عني. وعندما جئت إليها في اليوم الأول ، وسامحتها كتبت له على الفور حول هذا الموضوع. باستمرار على اتصال معه. بشكل عام ، أنا في حيرة من أمري. لماذا تكتب إليه كل يوم إذا أخبرتني أنها تحبني فقط؟ لماذا هي معي إذا كان هو. أو يمكن أن تكون الصداقة حقا؟

حصيرة محظورة. حظر لمدة أسبوع.

بدأت الفتاة في الدردشة مع السابق 25 فبراير 2018 17:03 # 2

  • رسلان
  • غير متصل
  • المشاركات: 1
  • السمعة: 0

حصيرة محظورة ، حظر اليمين الدستورية لمدة أسبوع.

في الواقع ، كل شيء سيء. السابق هو أنت ، وليس هو. إنه محبوب ومطلوب فقط.

ناتاليا ماراتوفنا روزينوفا

عالم النفس. متخصص من موقع b17.ru

من الأفضل أن تنسى ، بمجرد أن بدأت الحديث مع ML ، بما في ذلك السابق ، فهذا يعني أنها بالتأكيد لا تريد أي شيء معك بعد الآن. ثق بي.

رميها أو تجميدها. لقد شعرت بالرضا تجاه هذا القدر الكبير من الاهتمام وما زلت غيورًا) هؤلاء من النساء ، اجعلها تشعر أنك بخير من دونها ، الأولى ستقوم بالاتصال) فقط هل تحتاج إلى هذا الاتصال لاحقًا

إنها تتلاعب بك ، هذا كل شيء. لقد شعرت بالاطمئنان لأنك تشبه الخراف وأن هناك خرقة ترقد على قدميك ، وهي تمسح بك من الحذاء. إنه يحدد الشروط ، ويقولون إن كنت تعتذر بصدق. لماذا هو ضروري؟ ستقول في وقت لاحق أنك لا تعتذر بصدق ، أو أي شيء آخر ، بشكل عام ، سوف تكون مذنباً على أي حال ، وأنت تخطئ مجانًا. الانتهاء منه.

ارتيم ، كيف عرفت عن اتصالاتهم؟ لذلك أنت متأكد من هذه المعلومات ، بالنسبة للمبتدئين؟ يتحول على الفور لذلك ليس من الضروري ، التحدث معها ، اسأل عن اتصالها مع السابق! وإذا فهمت أنها تتواصل حقًا مع الأولى ، ولن ترفض ذلك من أجلك ، فكر بالفعل في الانفصال (

أدعوها للزواج! إنها بالتأكيد لا تتوقع هذا التحول في الأحداث.

حملة جلبت لها على وجه التحديد الدماغ.

حملة جلبت لها على وجه التحديد الدماغ.

مساء الخير اسمي ايرينا. أنا أعمل في وكالة المباحث UKS. نقوم بإجراء أي تحقيقات.
إذا كانت هناك شكوك حول الخيانة ، فإن هناك حاجة ملحة لمشكلات العنف المنزلي والمشورة القانونية ، إلخ. كل شيء قابل للحل. نحن نفعل بالتفصيل. ر 495 5064979 (على مدار الساعة). أو www.sishik.com

مساء الخير اسمي ايرينا. أنا أعمل في وكالة المباحث UKS. نقوم بإجراء أي تحقيقات.
إذا كانت هناك شكوك حول الخيانة ، فإن هناك حاجة ملحة لمشكلات العنف المنزلي والمشورة القانونية ، إلخ. كل شيء قابل للحل. نحن نفعل بالتفصيل. ر 495 5064979 (على مدار الساعة). أو www.sishik.com

يفهم الجميع أن الشخص لن يكتب مثل هذه الأشياء السيئة لنفسه. هذه هي كلمات هؤلاء المرشحين الذين تقدموا للحصول على مكان شاغر في وكالة المباحث SKS.
يرغب بعض الأصدقاء الذين لا يحملون أي تعليم عالي ولا مؤهلات وتدريب خاص في العمل في وكالة المباحث. من أجل الحصول على مطالبة للحصول على راتب جيد ومكان شاغر في وكالة المباحث ، يجب أن يكون لديك أيضًا خبرة وتعليم وخبرة في مجال إنفاذ القانون ، كل طالب يجتاز فترة اختبار إلزامية مدتها 25 يومًا.
أعتقد من يمكنه كتابة مثل هذه التعليقات إلى وكالة المباحث YuKS ونصحك بإنهاء بعض المدارس الفنية على الأقل. الرغبة في العمل شيء ، والقدرة على العمل شيء آخر ، هل تحتاج إلى المال لأن لديك مشاكل؟ أحتاج المهنيين
لم تجتاز الفترة التجريبية (لتحديد المنتجات الجديدة الأخرى). لذا اعمل على نفسك.

زوجي السابق رجل أعمال مشهور. كنت خائفًا جدًا من أنه عندما تصبح هوية الكائن المراد تتبعه واضحة ، فسوف يسلمونه لي مقابل المال. كان مخيفا ، أن نكون صادقين. ذهبت من خلال مجموعة من وكالات المباحث والتجار الخاصين ، توقفت عند yuks وكالة المباحث. أوصي للجميع المحتاجين. الطلاق موجود بالفعل في الماضي ، لكنني اكتشفت كل شيء عن زوجي أريده ، لكنه لا يزال لا يشك في أي شيء. شكرا للاسكندر ، أنا أحترمك!

ولماذا أخذتني أنا والآخرين إلى العمل إذا لم نتعلم ، إذا جاز التعبير ،
في رأيك؟))))
أيها الأصدقاء ، إن الراتب المعني هو 30،000 روبل في الشهر. ضحك ، حقا. ))))
ولكن حتى السيد "المدير" ليس لديه الرغبة في دفعها.))))
وأنت يا سيدي المدير ، قبل الحكم على تعليم الآخرين ، لن يكون الأمر سيئًا
تعلم الكتابة بشكل صحيح ، بالنسبة للمبتدئين.
أنت ، ألكساندر بادريفيش ، فشلت شخصيا في المراقبة الخارجية للكائن.
ثم علقوا الشعرية على آذان العميل. لذلك أعتقد أنك يجب أن تعمل على نفسك.
إحداثيات العميل أصلع ، يمكنني أن أعطي.
تتم كتابة المراجعات ، سواء على الموقع أو على الموارد الأخرى ، بواسطة الموظفين أنفسهم ، السابقين أو الحاليين ،
في كثير من الأحيان مجانا. السيد المدير طلب مني أيضا أن أترك مراجعة على موقعه على الانترنت.
الآن يترك الاستعراضات Yaroshevskaya جوليا.
عندما لم أحصل على أجور ، كتبت مراجعة سلبية على الإنترنت.
بالمناسبة ، لقد عملت لمدة 2.5 أشهر دون أيام عطلة. كانت فترة تجريبي 2 أسابيع.
ثم اتصل بي ألكساندر بادريفيش على الهاتف مع تهديدات بالقتل.

Daaaaaa. حسنًا ، لقد حصلت على ثعبان بحري. يا bliiiin ، رميها شوفاك. BEGIIII من لها. غير الاسم ورقم الهاتف ، لكنني أتوسل إليكم إلى BREGHER ، BEGIIII. نعم ، هي نفسها لا تعرف ماذا تريد ، إنها تريد أن تتسكع وتتحدث مع الرجال وترفرف ، ستحتاج إلى عائلة ، وستعمل في المنزل في الكوخ ، وتطبخ ، وتنظف معك ، تقضي الوقت ، وليس عند مدخل البقلاخة ، . تموت جنسنا المذكر ، ولم يتبق سوى سلة قمامة واحدة ، والطابع عبارة عن مزحة ، ولا يمكنك تغييرها إذا كانت بالفعل تكذب عليك ، بالإضافة إلى التحدث مع المزارعين السابقين ، ماذا سيحدث بعد ذلك ، حتى لو تخيلت؟ Karoche هو نهاية كل 100 لعبة ، وأجيب لك ، أنا مستعد حتى للمراهنة على مليون دولار ، في النهاية سوف ترسلها بنفسك.

زوجتي ، في بداية علاقتنا ، اجتمعت أيضًا ، وتحدثت مع الأولى ، ولم أكن أخطط لمواصلة العلاقة بعد ذلك ، والآن أشعر بالأسف لأنني لم أضع إنذارًا ، على الرغم من عدم وجود جنس بينهما.
في الواقع ، من الوسخ إذا سمحت الفتاة لنفسها بمثل هذا الشيء ، والآن لن أسامحها!


زوجتي ، في بداية علاقتنا ، اجتمعت أيضًا ، وتحدثت مع الأولى ، ولم أكن أخطط لمواصلة العلاقة بعد ذلك ، والآن أشعر بالأسف لأنني لم أضع إنذارًا ، على الرغم من عدم وجود جنس بينهما.
في الواقع ، من الوسخ إذا سمحت الفتاة لنفسها بمثل هذا الشيء ، والآن لن أسامحها!

رد الفعل الصحيح هو الخطوة الأولى في فهم ما يجب القيام به مع المشكلة أنا

أول شيء يجب فعله عندما تكتشف أن صديقتك تراسل الرسائل السابقة مع زوجتك السابقة هو فهم شعورك. في الحقيقة ، أي رد فعل صحيح ، فقط كل شخص لديه رد فعله الخاص.

حوالي 31 ٪ من الرجال تحاكي النشوة الجنسية. هذا يساعدهم على معرفة الشريك بشكل أفضل والاستعداد للفعل الثاني.

إذا كنت رجلاً مرحًا لا يرى سوى الجوانب الإيجابية في كل شيء ، فستجد بالتأكيد الكثير من المزايا هنا. على سبيل المثال ، لا يلزمك قضاء الوقت على مدار الساعة في التحدث مع حبيبك ، لأن لديك مغيرًا ، ويمكنك أنت بنفسك تخصيص وقت لبعض الأشياء الأخرى بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الصديق السابق أفضل من الأصدقاء الحسد أغبياء الذين يسدون الدبابات الحبيب باستمرار.

إنه يعرفها جيدًا ، وإذا استمروا في التواصل ، فإن علاقتهم محببة. من حيث المبدأ ، يمكنك أن تبدأ بنفسك في التواصل معه ، فمن المحتمل أنه ليس فقط رجلاً سابقًا رائعًا تكون صديقتك "أصدقاء فقط" ، بل سيصبح أيضًا صديقًا موثوقًا به لك.

مصير المرأة هو الحكم ، مصير الرجل هو الحكم ، لأن العاطفة تهيمن ، ولكن العقل يحكم.

إذا تداخلت وسادة التدفئة ، فهذا يعني أنك استعدت بالفعل. إذا كانت الزوجة تتدخل ، فعندئذ تبرد بالفعل.

المرأة هي في الواقع أفضل بكثير من الرجال. خلاف ذلك ، سيكونون لا يطاق.

بالنسبة لأولئك الذين لا يحبون هذه الطريقة للخروج من الموقف ، فإن خيارًا معاكسًا تمامًا. يمكنك دائمًا الوقوع في غضب أحد الهائجين: لإنشاء هستيريا عنيفة ، لتدمير الشقة ، لطرد هاتف الفتاة المحمول. يجب أن لا تمضي في هذا الأمر ، وإلا فإن الجيران يمكنهم الاتصال بالأشخاص الذين يرتدون معاطف بيضاء مع المهدئات والسترة.

وإذا كنت غير مناسب تمامًا ، ولم تكن قلقًا بشأن المسؤولية الجنائية عن التسبب في ضرر جسدي خطير ، فيمكنك اللجوء إلى الهجوم بأمان.

أولئك الذين لا يشعرون بالقلق بشكل خاص حول مثل هذه التقلبات في المصير لا يمكنهم فعل أي شيء. بينما تسترخي وتتعلم زين ، دع حبيبك يفعل ما تريد: إنها شخص بالغ ومواطنة حرة في بلدها ، وله الحق في ارتكاب أي أعمال لا تتعارض مع القانون الجنائي. لكن بالطبع ، كبديل ، يمكنك فقط التحدث مع بعضنا البعض ومناقشة ما يعجبك أو لا يعجبك في هذا الموقف.

نحن نطور إستراتيجية ونحدد خطة العمل 2

التواصل مع العشاق السابقين ليس سيئًا دائمًا ، ولكن إذا كنت متأكدًا من أن هذا ليس جيدًا ، ولديك منافس محتمل (والذي له ، بالإضافة إلى ذلك ، عدد من المزايا) ، فعليك أن تتصرف بشكل حاسم. هنا ، كما في حالة رد الفعل ، يجب عليك اختيار الأقرب إليك. من الصعب تقديم المشورة بشأن شيء محدد في الموقف الذي تخطو فيه الفتاة مع زوجها السابق ، ولكن هناك بعض الخيارات:

خطة أ "غدرا". من غير المعروف ما الذي أثاره انتباه حبيبك ، لذلك من الأفضل عدم المخاطرة به وعدم الاقتراب منه. من الناحية المثالية ، إذا كنت سوف تتدخل في كل وسيلة مع اتصالاتهم. إذا كانت هذه هي مراسلة SMS ، فابحث عن أي فرصة للاستحواذ على هاتف شغفك حتى لا يتعرف عليه ، ويحذف الرسائل ورقم المنافس.

إذا كانوا يتواصلون على الشبكات الاجتماعية ، فربما تعرف كيفية إيقاف تشغيل الإنترنت. أو بالعكس ، بينما لا ترى الفتاة ، انتقل إلى صفحتها ووضع هذا الرجل في القائمة السوداء. لكن كن حذرا! إذا قابلت الشاب الآنسة ماربل ، فإن هذه الخطة محكوم عليها بالفشل منذ البداية.

الخطة ب "حربية". إذا كنت ذكرًا حقيقيًا ألفا وعاقدة العزم على الفوز بامرأتك بأي ثمن ، فلا داعي لأن تكون حريصًا. الطريقة الأقل عيبًا لحل النزاع هي الحصول على رقم هاتف أو رابط إلى صفحة أحد المنافسين ، والاتصال به وشرح بهدوء أنك لا تحبه كثيرًا ، وأنه يكتب إلى حبيبك. لم تساعد؟ أو ربما اعترف الرجل أنه لديه خطط عظمي لرفيق الروح الخاص بك؟

حان الوقت لبدء المرحلة الثانية - حدد موعدًا لمحادثة "ذكورية بحتة" ، حيث ستقول القبعات كل شيء لك. ولكن هنا تحتاج إلى إعداد شامل: تعرف على المزيد حول هذا النوع ، خاصة فيما يتعلق بلياقته البدنية.

وفقط في حالة ، اكتشف ما إذا كان لديه "غطاء" (أقارب في وكالات إنفاذ القانون ، أصدقاء المظليين ، إلخ). وإذا كان من المهم بالنسبة لك أن يظل حلم الحبيب قويًا ، فمن الأفضل أن تبقيها في الجهل.

خطة ب الهوس. يجب أن يتحدث اسم الخطة عن نفسه. إذا بدأ حبيبك في إيلاء اهتمام أقل ، فأنت بحاجة إلى إصلاحه. لقد لاحظت أنها تلقت رسالة ، وأنها كانت ستجيب - أمسك بها وتدور بين ذراعيها ، وأقنعها بالمشي الآن أو مشاهدة فيلم. وعندما تشتت انتباهها ، عد إلى الخطة أ.

إذا لم يفلح ذلك ، فقم بإظهار عداءها السابق لسخطها واستياءها من حقيقة التواصل. ولا تنسَ أن تُظهر نفسك من أفضل ما في الأمر: فاعطِ الهدايا ، مثل المجاملات ، غالبًا ما اصطحبها في المواعيد ، بشكل عام ، أذكرك بكل طريقة ممكنة بأنها تواعدك ، وليس مع الأولى.

تذكر أن أي خيار قد يكون غير فعال. من الأفضل ، بالطبع ، أن تبقى هادئًا وأن تتصرف كشخص عقلاني ومتوازن. والقرار الصحيح سيأتي من تلقاء نفسه. والأهم من ذلك هو أن تثق في صديقتك ولا تسمح لنفسك بالتشكك بها.

ماذا تفعل إذا كانت الفتاة تتواصل مع صديقها السابق

بدأت الفتاة في التواصل مع السابق 25 فبراير 2018 19:03 # 3

  • ألكساندر بيريوكوف
  • على الانترنت
  • المشاركات: 2075
  • تلقى شكرا: 3124
  • التقييم: 182

ما هي كتي ، ولكن! في عبارة واحدة ، وعلى الفور عصفورين بحجر واحد. يتم غرس الأرنب الأول الذي تقتله بشعور بالذنب ، والذي يطلق عليه "عدم الاهتمام" ، وبعد ذلك ، في بعض الأحيان ، سوف يخلصك من هذه العبارة. يتبع الأرنب البري قتل الثاني من الأول ، وبالتالي يصف سيدة نفسها تساهل لجميع أفعالها في المستقبل فيما يتعلق بالجنس الذكور غريبة. هل هو واضح لك؟ أنت ولست هي المسؤولة عن سلوكها ودوائرها الاجتماعية.

يبدو لي أن هذه الكلمات كانت زائدة عن الحاجة. لماذا اسأل من هو لها؟ على أي حال ، سيدتك لن تخبر الحقيقة. كان يكفي أن نوضح أن هذا النوع من العلاقة غير مقبول بالنسبة لك ، وإذا لم تتوقف سيدتك عن التواصل مع هذا الرجل ، فأنت جزء منه دون انفصال.

لعبت السيدة ببراعة على شعورك بالامتلاك ، مطمئنة لك ، وأقول لك الكلمات التي تريد أن تسمع. في الواقع ، كان ينبغي عليها أن تخبرك بأنك مهم لها وأنها ستتوقف عن كل اتصال مع هذا الرجل.
ولكن على الحلبة تضغط!

وهذا ما يسمى نشط يمزح. وبادئ هذا المغازلة سيدتك. بناءً على حجم المراسلات ، كبير جدًا ، يمكننا استخلاص النتائج التالية:
1. تقضي سيدة معظم وقتها الشخصي في المراسلات على مدار فترة زمنية طويلة ، وبالتالي لا يمكن الحديث عن أي صداقة هنا. أم أنها أيضا الدردشة بنشاط مع الأصدقاء؟ ومتى ، إذن ، هل تأكل النوم والعمل؟
2. مهتم أيضًا بهذه الرسالة الخارجية ، لأنه يدعمها بمثل هذا النشاط. اثنين من الإيثار غارقة في الصداقة؟ لا أعتقد ذلك.

كما تغذي بابا ياجا وسقي وغسل في الحمام. عندها فقط أردت أن أقلى وأكل بعد ذلك

Vaaaaaau! . هذه هي والدتها أنت من أول اجتماع بدأ استدعاء في القانون؟ أو هل شعرت بذلك خلال شهر التواصل اليومي؟ لكن حتى شهر من التواصل اليومي مع حمات محتملة يكون صغيراً للغاية بحيث يستحق مثل هذا الدافع. لسبب ما ، يبدو لي أنك تلعب دورًا في مسرحية تسمى "الحياة الأسرية".

EEEEE! Alllo! لقد تزوجت وعائلتك! و hmmmm الخاص بك. نسميها ليونة. سيدة ، تخبرك في نص واضح أنها يمكن أن تفعل أشياء غبية. أي نوع من الموثوقية البشرية يمكن أن نتحدث عنها هنا ، إذا كان مفتاح استمرار علاقتك ليس رغبة السيدة ، ولكن وظائفك الإشرافية وراءها !؟ يسمى هذا الشيء التلاعب "انقذني من نفسك / من التنين". بالإضافة إلى ذلك ، فإن أساس أي تلاعب هو طرد الشخص من الحالة المعتادة عندما لا يستطيع تقييم الوضع بشكل كافٍ. لقد خرجت بالفعل من حالة ذهنية. لقد جعلوني أشك في نفسي وتقييماتي.

حسنا ، هذا صحيح! أنت لا تولي اهتماما. لديها نفس الاهتمامات كأجنبي. لذلك ، لا يمكنها أن تتوافق معه فحسب ، بل يمكنها أيضًا مقابلة دروس الجيتار وأخذها في المستقبل. السيدة لن تفوت.

لديّ المزيد والمزيد من الشكوك بأن السيدة تريد أن تتزوج بغباء ، لكنها لم تمنح هذا الرجل لعنة (ما يجب فعله ، والأشخاص المبدعون غير مستقرون للغاية) ، وقد تم اختيارك لدور الزوج. تم ترك عازف الجيتار "من أجل الروح" وملذات أخرى ، ويمكنك سحب حزام الأسرة.

ألا تجد أنه من الغريب أن يكتشف شخص غريب على الفور تقريبًا تحركاتك وعلاقتك مع سيدة لا ينبغي لها ، من الناحية النظرية ، أن تمس أي شخص باستثناءك شخصين ، وتتعرف على وجود شخص غريب عن طريق الصدفة ، ويجب عليك كشف هذه القصة كشخص مخبر؟ حسنًا ، أيهما منكما أقرب إلى السيدة؟

المنتدى: الحب

جديد لهذا اليوم

شعبية لهذا اليوم

يدرك مستخدم موقع Woman.ru ويقبل أنه مسؤول بالكامل عن جميع المواد المنشورة جزئيًا أو كاملًا من خلاله باستخدام خدمة Woman.ru.
يضمن مستخدم موقع Woman.ru أن وضع المواد المقدمة من قِبله لا ينتهك حقوق الأطراف الثالثة (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر) ، ولا يمس شرفهم وكرامتهم.
مستخدم موقع Woman.ru ، الذي يرسل المواد ، يهتم بالتالي بنشرها على الموقع ويعرب عن موافقته على مواصلة استخدامها من قبل محرري Woman.ru.

منشور الشبكة "WOMAN.RU" (Woman.RU)

شهادة تسجيل وسائل الإعلام الجماهيرية EL No. FS77-65950 ، الصادرة عن الخدمة الفيدرالية للإشراف على الاتصالات ،
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجماهيرية (Roskomnadzor) 10 يونيو 2016. 16+

المؤسس: شركة هيرست شكوليف المحدودة للنشر

شاهد الفيديو: العفو عن القاتل في لحظة الاعدام. قبل الموت بثواني. (شهر فبراير 2020).

ترك تعليقك

  • Koticheg
  • غير متصل
  • المشاركات: 433
  • تلقى شكرا: 1404
  • التقييم: 170